فرن عيش بلدي غاز طبيعي 6 متر اسعار فرن عيش بلدي اسعار فرن عيش بلدي لا تقارن من مصنع الرحمة، ارخص سعر في مصر. أتصل بنا الآن و أحصل علي عرض سعر لفرن عيش بلدي بالضمان حتي 5 سنوات. اسعار فرن عيش بلدي

فرن عيش بلدي غاز طبيعي 6 متر


فرن عيش بلدي و معداته من مصنع الرحمة لمستلزمات المخابز وأفران العيش

اسعار فرن عيش بلدي الأفضل علي الإطلاق في السوق المصري. منذ قديم الأزل و عرف الشعب المصري بحبه الشديد للعيش البلدي و أصبح بالنسبة له علي العكس من بعض الدول الأخر ي من ضمن الأساسيات التي لايمكن إستبدالها او التكيف بدونها حيث يستخدمه في كل الوجابات. لذلك يري الكثيرون ان مشروع فرن عيش بلدي يعد من أفضل المشاريع و أرباحها و أكثرها رواجة فيبحث المستثمرين عن اسعار فرن عيش بلدي لحساب ميزانيته و مقارنة تكاليفة بارباحه. مصنع الرحمة لمعدات الافران و ال- مخابز سواء لدعم السوق المصري او للتصدير للدول العربية الشقيقة و منها دولة السودان- بقدم لك أفضل سعر فرن عيش بلدي للإستثمار و بالضمان يصل ل 5 سنوات حيث ينفرد مصنع الرحمة كالعادة في تقديم أفضل العروض على فرن العيش البلدي و جميع معداته  بأفضل وأجود الخامات وبأقل أسعار للأفران البلدي المطروحة في السوق ، وإن كنت من المهتمين بالمجال تابع معنا  هذا المقال.

 مصنع الرحمة: الخيار الأمثل لفرن عيش بلدي بجميع معداته بجودة عالية وأسعار مناسبة

يعتبر العيش البلدي والأفرنجي من أهم المواد الغذائية المفضلة لدى الناس، وتتوافر العديد من الشركات التي تقدم مستلزمات أفران العيش. ولكن يتميز مصنع الرحمة لصناعة معدات ومستلزمات المخابز وأفران العيش بالكفاءة والخبرة العالية، حيث تستخدم الشركة أفضل الخامات المستوردة من الخارج لتصنيع الآلات والمعدات. وتشمل مميزات شركة الرحمة تقديمها لأنواع مختلفة من الأفران المصنوعة من أجود الخامات لتغطية متطلبات كافة المشروعات بمختلف أحجامها ومستوياتها، كما تتفاوت أسعار الأفران داخل الشركة لتسهيل عملية الاختيار وفقاً لميزانية كل مشروع.

ويضم مصنع الرحمة نخبة من أفضل المهندسين ذوي الخبرة العالية في مجال أفران العيش صناعة وصيانة وتركيب، ويمكن للعملاء الاستفسار عن أي شيء يخص مشروعات أفران العيش والمخابز عن طريق زيارة مقر الشركة أو الاتصال بأرقام الشركة أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بها. إذا كنت تفكر في إنشاء مشروع أفران العيش والمخابز، فلا تتردد في التواصل مع شركة الرحمة للحصول على المعلومات والاستشارات اللازمة لبدء مشروعك بشكل صحيح وناجح.

اسعار فرن عيش بلدي علي حسب نوع الفرن

كما عودناكم على أجود أنواع الخامات وكفاءة الآلات، يقدم مصنع الرحمة جميع انواع  الافران البلدي سواء الآلي، نصف آلي، فرن سير او فرن عيش غاز. و فيما يلي نبذة بسيطة عن كل منهم: 

أولاً: فرن عيش بلدي آلي

 يعمل فرن العيش البلدي الآلي بشكل آلي بحت حيث فقط تقوم بوضع العجين مقرص فقط ثم تتركة ليعمل . سيقوم الفرن الآلي التحكم في درجة الحرارة والرطوبة بشكل تلقائي مما يقلل من نسب الخسارة في حالة احتراق الخبز أو زيادة التسوية مما يزيد من غضب الزبائن. غالباً ما يستخدم هذا النوع من افران العيش البلدي في المخابز الكبيرة و المطاعم.

ثانياً: فرن عيش بلدي نصف آلي

كما هو موضح من اسمه، فإن فرن العيش البلدي النصف آلي يعمل بشكل جزئي آلي وجزئي يدوي حيث يتم التحكم في درجة الحرارة والرطوبة يدوياً بعد ان يقوم العامل تقطيع و تقريص العجين ووضعه داخل الفرن. كما يحتاج هذا النوع من افران العيش البلدي إلى تحريك الخبز أو المعجنات يدويًا بين الحين والآخر لتحقيق نتائج أفض. يناسب فرن العيش البلدي النصف آلي المشاريع و المخابز المتوسطة حيث يكون اقل سعراً و لكن بنفس الجودة و الكفاءة و يتميز بالقدرة على خبز كميات متوسطة من العجين وتوفير الجهد البشري.

ثالثاً: فرن عيش بلدي سير

يعتبر هذا الفرن من الأفران الأكثر رواجاً حيث يعمل بخاصية السيور. يتميز هذا النوع من أفران العيش البلدي بأنه يتحرك على سير متحرك، مما يسمح بتحميص الخبز بشكل متساوٍ وبشكل أسرع مما يوفر في الوقود المستهلك و .بتالي تقليل التكاليف و زيادة قيمة الارباح. يوفر مصنع الرحمة فرن العيش البلدي السير بمختلف الأنواع و المقاسات تواصل معانا الآن كما يمكنك زيارة المصنع بنفسك لتحصل علي إستشارة شيقة مع الحج عرفة صاحب المصنع ليفيدك في اي نوع من انواع الافران العيش البلدي الأنسب لك و لميزانياتك .

كيف يتم تحديد سعر فرن عيش بلدي?

تختلف أسعار فرن العيش البلدى حسب الحجم والمواصفات والإضافات التي يتم إضافتها إليه من معدات و مستلزمات. و لكن مصنع الرحمة يدعوك لعدم القلق بشأن تكاليف مشروع المخبز الخاص بك حيث يتوافر لدينا العديد من الأنواع لافران الخبز و بتنوعات مختلفة و الاحجام و المقاسات كما يتوافر لدينا معدات المخابز و الافران  فأنت في أيد امينة و كل منتجاتنا بالضمان حني 3 سنوات ضد عيوب التصنيع مع الاستبدال الكامبل في حالة وجود اي اعطال او استبدال مجاني للقطع الغيار.

كيفية الحصول على فرن عيش بلدي بجميع متلزماته من مصنع الرحمة

عليك التوجه مباشرة إلى مقر مصنع الرحمة لصناعة معدات ومستلزمات المخابز وأفران العيش ، ومقابلة أحد العاملين او الحج عرفة مدير المصنع بنفسه حيث يتم توجيهك إلى ما هو أفضل لمشروعك لما يمتلكون من خبرة بمجال المعدات والأفران. كما يمكنك الأتصال علي  01005258658

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *