انواع افران المخابز في مصر مصنع الرحمة مصانع افران الخبز في مصر

 أنواع المخابز والأفران في مصر


أفضل مصانع افران الخبز في مصر   

نحن مصنع الرحمة من رواد تصنيع وبيع معدات افران ومخابز بمختلف أنواعها داخل مصر وخارجها. نمتلك أكثر من فرع داخل مصر و نأمل أن نحقق ذلك بالخارج ايضًا فنحن نقوم بتصدير كل المعدات و الأفران الي السعودية و السودان و غيرهم، كما اننا متخصصون في بيع كل من معدات مخابز، فرن عيش بلدي، فرن عيش شامي، أفران مستوردة، وعجانات. هدفنا الأول هو توفير معدات افران ومخابز بأجود الخامات و أفضل الاسعار ، وأن نكون الاختيار الاول لدى عملائنا في جميع أنحاء العالم و نتمتع بثقة كبيرة لديهم. افضل معدات مخابز افران في مصر تجدها فقط مع الرحمة لمستلزمات المخابز والافران بأحسن سعر وأعلى جودة وكفاءة

ماذا تقدم مصانع افران الخبز في مصر؟ 

معدات مخابز

  • في إطار أن ادوات المخابز من أهم المستلزمات التي يتطلبها أي مخبز، توفر لكم شركة الرحمة لمعدات الافران والمخابز، معدات مخابز بأعلى جودة وبأقل سعر.

فرن عيش بلدي

  • توفر شركة الرحمة المتخصصة في بيع معدات الافران والمخابز، جميع انواع الافران البلدي سواء فرن عيش بلدي او ما يسمي سير بلدي أو فرن عيش بلدي متنقل لجميع الافران والمخابز البلدي والشامي.

فرن عيش شامي

  • نظرًا لكثرة الطلب على العيش الشامي و حرص العديد من المخابز على توفير معداته، تقدم لكم شركة الرحمة لمعدات الافران والمخابز فرن عيش شامي بكل مستلزماته بأرخص الأسعار.

أفران مستوردة

  • هناك أفران مستوردة ذات خصائص متميزة توفرها شركة الرحمة المتخصصة في بيع معدات الافران والمخابز؛ مثل : ” فرن الي – فرن دوار – فرن عيش بلدي غاز طبيعي 5 متر – فرن عيش بلدي غاز طبيعي 6 متر – الفرن التوكتوك”

عجانات

  • أجود أنواع عجانات المخابز ستجدها فقط مع شركة الرحمة المتخصصة في بيع معدات الافران والمخابز، مثل:- “عجانة فرن بلدي – عجانة استالس – عجانة افرانجي – عجانة لجميع العيش الفينو والعيش البلدي – عجانة شامي”.

مميزات شراء أفران و معدات مخابز من مصنع الرحمة.

1- أسعار الافران و معدات المخبز يعتبر أهم ما يميز مصنع الرحمة حيث الجودة و المتانة

2- ضمان كامل لمدة عام ضد عيوب التصنيع

3- توفير جميع قطع الغيار الأصلية لكل أنواع الافران و المعدات

4- توفير عمل الصيانة بواسطة أمهر الفنيين والمهندسين

5- توصيل و شحن داخل مصر وخارجها

6- خدمة التركيب الفرن و ضمان العمل و بدء الإنتاج

التواصل مع الرحمة لطلب و الاستفسار عن اسعار الافران و المعدات

  •  كما يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني info@al-rahmacompany.com
  • أو زيارتنا في معرضنا على عنوان:- “ش المعهد الديني – القومية – إمبابة – الجيزة”

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *