انواع العجانات في الأسواق المصرية وأكثرها انتشاراً  معدات افران الخبز معدات افران اسعار عجانات المخابز

 انواع العجانات في الأسواق المصرية وأكثرها انتشاراً 


معدات افران ومخابز من مصنع الرحمة 

في إطار أن معدات الافران والمخابز من أهم المستلزمات التي يتطلبها أي مخبز، توفر لكم شركة الرحمة لمعدات والمخابز، بأعلى جودة وبأقل سعر و فيما يلي بعض التفاصيل الهامة لمعدات المختلفة التي يتطلبها كل فرن:

عجانات المخابز 

عجانات المخابز من أهم معدات افران ومخابز التي يحتاجها كل من افران العيش البلدى والعيش الأبيض، فهي تساعد في إنتاج أكبر كم من العجين  بتسهيل عملية خلط وخفق الدقيق في أسرع وقت، بالإضافة إلى الحفاظ على العجين و نظافته من الشوائب. وتوفر شركة الرحمة لجميع عملائها عجانات المخابز بأفضل أداء وجودة وبأحسن سعر.

:فرادات من شركة الرحمة لمعدات المخابز والافران

فرادات العجين من أهم مستلزمات ومعدات مخابز وافران المطلوبة في سوق العمل بكثرة، ولابد من صناعتها بأجود خامة لكي تعيش لأكبر وقت ممكن؛ لذلك تقدم لكم شركة الرحمة لمستلزمات الافران فرادات العجين مصنوعة بأفضل خامة وعرضها بأحسن سعر مقارنةً بالشركات الأخرى.

قطاعة العجين 

قطاعة العجين تستخدم لتقطيع العجين إلى عدد من القطع حتى يسهل فردها وإنتاج أكبر كم من الخبز، لذلك توفرها شركة الرحمة لعملائها بمواصفات عالية الجودة وبأفضل الأسعار في السوق.

صواني افران 

صواني افران من أهم المعدات والمستلزمات التي يلزم تواجدها سواء بأفران عيش بلدي أو أفران عيش أفرنجي  وشامي، لذلك توفرها شركة الرحمة لعملائها بمواصفات عالية الجودة وبأفضل الأسعار على مستوى مصر.

أنواع أفران العيش من مصنع الرحمة 

أولاً فرن العيش البلدي: توفر شركة الرحمة المتخصصة في بيع الافران والمخابز، جميع انواع الافران البلدي سواء فرن عيش بلدي او ما يسمي سير بلدي أو فرن عيش بلدي متنقل لجميع الافران والمخابز البلدي والشامي.
ثانياً فرن عيش شامي: نظرًا لكثرة الطلب على العيش الشامي و حرص العديد من المخابز على توفير معداته، تقدم لكم شركة الرحمة لمعدات الافران والمخابز فرن عيش شامي بكل مستلزماته بأرخص الأسعار.
ثالثاً: أفران مستوردة: هناك أفران مستوردة ذات خصائص متميزة توفرها شركة الرحمة المتخصصة في بيع معدات الافران والمخابز؛ مثل : ” فرن الي – فرن دوار – فرن عيش بلدي غاز طبيعي 5 متر – فرن عيش بلدي غاز طبيعي 6 متر – الفرن التوكتوك”.

لماذا تختار مصنع الرحمة لمعدات أفران الخبز؟

يعتبر مصنع الرحمة الرائد في مجال توريد معدات الاأفران و المخابز ليس في السوق المصري فقط بل في السوق السعودي و السوداني ايضأً فيصدر اجود المعدات لهم

الشحن يتم الشحن مجانا عند الطلب.
الدعم نعمل على دعم العملاء من الدرجة الأولى للخدمات

الخصومات: نقدم خصومات خاصة ثابتة تصل الي 30٪

الدفع نتيح لك دفع سهل، بدعم جميع المدفوعات المصرفية والنقدية

كيف تحصل علي سعر فرن العيش الفينو من مصنع الرحمة لمعدات الافران والمخابز؟:-

  • صفحة الفيس بوك
  • البريد الإلكتروني

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *